• WPCS 2.1.3
  • يلتزم فندق اللؤلؤة بتقديم الخدمات، واحترام كلٍّ من مستخدمي موقعنا، والزبائن، والزائرين، وحماية خصوصيتهم. نوضح فيما يلي السياسات والممارسات الخاصة بنا، ونحن نفهم أن موافقتك عليها هي إقرار برغبتك في الاستمرار في استخدام موقعنا واستقبال إشعارات عن المنتجات والخدمات التي نقدمها.

    تشير عبارة فندق اللؤلؤة أو صيغة ضمير الجمع المتكلم أو ضمير المفعول أو ضمير الملكية إلى فندق اللؤلؤة، بوصفه شركة ذات مسؤولية محدودة تخضع لقوانين إمارة أم القيوين في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك المالكون، والعاملون، والمسؤولون، والمديرون، والموظفون ذوو الصلة. تحدد سياسة الخصوصية المُشار إليها كيفية معالجة البيانات التي قدمت أو التي جُمعت منك (سواء من خلال موقعنا الإلكتروني، أو الهاتف، أو المراسلات بالبريد الإلكتروني، أو الوسائل الإلكترونية الأخرى، وسواءً كانت خطية أو أدليت بها بنفسك) وحقوقك التي تتمتع بها في هذا الصدد. كما توضح استخدام ملفات تعريف الارتباط على موقعنا الإلكتروني.

    المعلومات التي نجمعها

    نجمع المعلومات التي تقدمها لنا من خلال أي تواصلك أو تعاملك معنا، بما في ذلك المعلومات التي تدلي بها أثناء حجزك أو الإقامة في فندقنا، أو استخدام منتجات وخدمات أخرى خاصة بنا (بما في ذلك خدمات تقديم المأكولات والمشروبات والسبا والأندية الصحية، والاشتراك في الفعاليات وخدمات رعاية الأطفال، واستئجار المعدات أو الأنشطة الأخرى المتوفرة في منشآتنا)، أو إجراء عمليات الشراء، أو إنشاء الحساب، أو الإجابة عن أحد استطلاعات الرأي، أو الاشتراك في الرسائل الإخبارية أو النشرات التسويقية، أو الاشتراك في عضوية برنامج الولاء.

    يندرج تحت هذه المعلومات أيضاً الاسم، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف. كما تتضمن تلك المعلومات بيانات جواز السفر، والجنسية، وتاريخ الميلاد، والنوع، وبيانات الدفع (مثل بيانات بطاقات الائتمان أو الخصم)، وأرقام عضوية برنامج الولاء، والبيانات عن المرافقين أو المجموعات المرافقة في السفر، وتواريخ السفر، وتفضيلات غرف الفندق، والطلبات أو المتطلبات الخاصة، والمعلومات التي تطلبها السلطات المحلية أو يقتضيها الامتثال للقوانين المحلية.

    قد نجمع ونعالج أيضاً معلومات عن زياراتك لموقعنا الإلكتروني، واستخدامك إياه، والصفحات التي تستعرضها. هذا يساعدنا في تكوين فكرةٍ عن بعض الجوانب، مثل: عدد الزائرين ومواقعهم، وتفضيلات المستخدمين. علاوة على ذلك، يساعدنا جمع المعلومات في اختبار إمكانية الوصول إلى موقعنا الإلكتروني والمحتوى وتحسينهما. توضَّح هذه النقطة باستفاضة تحت عنوان “ملفات تعريف الارتباط" التالي.

    طريقة استخدامنا لمعلوماتك

    نستخدم المعلومات التي جمعناها منك -حسب الحاجة- لنعرض عليك منتجاتنا وخدماتنا، كما يمكن استخدامها أيضاً في الرد على الاستفسار عن منتجاتنا أو خدماتنا، أو في توضيح معلومات عن خدمات أو منتجات مماثلة طلبت الاستفسار عنها من قبل عند الحجز والشراء من خلالنا.

    قد نقدم لك تفاصيل عن منتجات وخدمات أأخرى، ومعلومات عن أحد المنتجعات، أو تحديثات وعروض قد تستحوذ على اهتمامك، وذلك من خلال رسائل إخبارية أو تسويقية أو ما شابهه إذا وافقت على تلقيها. قد نُطلعك على أي تغييرات طرأت على منتجاتنا، أو خدماتنا، أو موقعنا الإلكتروني، أو إذا تواصلنا معك بغرض إجراء بحث تسويقي.

    قد نُطالب بمعالجة معلوماتك نيابةً عن طرف آخر، مثل: منظمي الرحلات، وشركات السياحة، ومقدمي الخدمات الآخرين بما في ذلك مقدمو نظام الولاء، وعملاء الشركة، وشركاء التسويق في مثل هذه الحالات. سوف يتحمل الطرف الآخر مسؤولية توضيح طبيعة المعلومات الشخصية التي يجري جمعها ومعالجتها، والسبب القيام بذلك، وكيفية استخدامها.

    حقوقك المتعلقة بمعلوماتك الشخصية

    إذا قدَّمت إلينا معلومات شخصية فلديك الفرصة لإخبارنا ما إذا كنت ترغب في نتواصل معك مرة أخرى أم تريد ألا نتواصل معك مجدداً (باستثناء الحالات الضرورية، مثل: التواصل من أجل حجزٍ، أو عملية شراء، أو تقديم منتجات وخدمات قمت بطلبها).

    يحق لك الاتصال بنا لطلب نسخة من معلوماتك التي نحتفظ بها لدينا.

    إذا كانت المعلومات التي نحتفظ بها عنك غير دقيقة يرجى إخبارنا بذلك وسوف نقوم بتصحيحها. يحق لك طلب حذف أي معلومات لم تعُد محدَّثة. يحق لك تغيير أي موافقةٍ منحتنا إياها أو سحبها، على سبيل المثال: ما يتعلق بتسلُّم رسائل تسويقية عن طريق إخطارنا في أي وقت. إذا كنت ترغب في تغيير تفضيلاتك أو إلغاء الاشتراك في أي وسائل اتصال يمكنك إخبارنا من خلال مراسلتنا على: sales@pearlhotel.ae

    إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة خاصة بالطريقة التي نتعامل بها مع بياناتك يحق لك التقدُّم بشكوى إلى الهيئات التنظيمية أو الهيئات الإشرافية.

    الاحتفاظ بالمعلومات وتخزينها

    توجد لدينا تدابير ونُظم مناسبة لحماية سرية المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك، والحفاظ عليها أمنة.

    نظراً لأن إرسال المعلومات عبر الإنترنت ليس آمناً تماماً، لا يمكننا ضمان أمن البيانات التي اخترت إرسالها إلينا إلكترونياً، ومن ثم تتحمل أنت مسؤولية إرسال مثل هذه المعلومات. يجب تجنُّب إرسال أرقام بطاقات الدفع، أو أي بيانات حساسة أخرى إلينا عن طريق البريد الإلكتروني. لن يطلب فريق الحجوزات لدينا بيانات خاصة ببطاقة الدفع إلا من خلال رابط آمن للدفع.

    عندما تُقدِّم معلومات، فأنت توافق وتُقر بأن الأمر قد يتطلب منَّا نقل هذه المعلومات إلى أماكن أخرى خارج الإمارات العربية المتحدة بما في ذلك أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية من أجل المعالجة والتخزين عندما يتعلق الأمر بإجراء حجوزات، أو عمليات شراء، أو تقديم منتجات وخدمات. وعند القيام بذلك، سنتخذ جميع الخطوات المناسبة لضمان نقل البيانات وتخزينها بطريقةٍ آمنة.

    سوف نحتفظ بمعلوماتك ونخزِّنها في نُظمنها وسجلاتنا:

    (أ) طالما أنها مطلوبة من جانبنا كي نقدم لك أي منتجاتٍ أو خدمات قمت بطلبها.

    (ب) طالما أنك منحتنا موافقتك للاحتفاظ بها واستخدامها لغرضٍ محدد.

    (ج) وفقاً للسياسة السارية للاحتفاظ بالسجلات التي تصل مدتها إلى 5 سنوات.

    (د) وفقاً لما تقتضيه القوانين السارية أو الأغراض المالية والتنظيمية والتدقيق، أو الأغراض الأخرى المشابهة، أيهما يحدث أولاً. سوف يخضع الاحتفاظ بمعلوماتك للحقوق الموضَّحة آنفاً.

    الإفصاح عن المعلومات

    قد نفصح عن معلوماتك الشخصية وفقاً لسياسة الخصوصية الموضَّحة وطبقاً لما يلي:

    طالما أنها ضرورية من أجل تقديم أي خدمة طلبتها (بما في ذلك الجهات الخارجية المتخصصة في تزويد المنتجات والخدمات المتوفرة داخل منشآتنا -على سبيل المثال لا الحصر- مزودو خدمات السبا، والرياضات المائية، والأنشطة، والمطاعم).

    قد نفصح عن معلوماتك الشخصية إلى مجموعة الشركات أو الفروع التابعة لفندق اللؤلؤة بما في ذلك أصحاب الفنادق التي نديرها نيابة عنهم والتي لا نمتلكها مباشرةً أو التي نستأجرها لزائرينا المتصلين بمحرك حجزٍ تابع لشركة أخرى عند قيامهم بالحجز أو الشراء، وإلى الشركات الأخرى التي تقدم منتجات وخدمات إلينا أو نيابة عنَّا حتى يتسنى لها تقديم مثل هذه الخدمات (بما في ذلك مقدمو الخدمات وشركات بطاقات الدفع الذين يقدمون أدوات تكنولوجيا المعلومات أو الخدمات)،

    أو إلى المشتري أو الشريك أو المستشارين التابعين لنا ولهم في حال البيع أو إعادة التأسيس أو المساهمة في أي جانب من أعمالنا التجارية أو في جميع جوانبها.

    وفقاً لما تقتضيه أي جهة قانونية أو تنظيمية أو حكومية، أو أي غرضٍ أو عمليةٍ قانونية، أو حالة امتثال للقوانين أو ما شابه ذلك، أو في محاولة الكشف عن حالات الاحتيال والجرائم الأخرى ومنع وقوعها.

    إضافةً إلى ذلك، قد نجمع معلومات غير شخصية تتعلق بزيارتك أو أنشطتك التي لا تُحدد هويتك. قد نفصح عن معلومات أخرى أو نجمعها أو ننقلها، أو قد نستخدم هذه البيانات لتساعدنا في تكوين فهمٍ أفضل، وتحسين موقعنا أو منتجاتنا وخدماتنا.

    خلافاً لما سبق، لن نفصح عن معلوماتك الشخصية إلى أي طرفٍ آخر، ولن نشارك بياناتك مع أطراف آخرين ليتمكنوا من تقديم معلومات لك عن البضائع أو الخدمات البعيدة عن مجال اهتمامك دون موافقة مسبقة منك.

    ملفات تعريف الارتباط

    إن ملفات تعريف الارتباط أو الأدوات التكنولوجية المماثلة تُمكِّن المواقع الإلكترونية من تتبع تفضيلات المستخدم على الموقع، وأنشطته، واستخدامه للإنترنت. يتضمن هذا معلومات عن زياراتك لموقعنا الإلكتروني وأنماط الزيارة.

    قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط -عند الضرورة- لجمع معلومات تساعدنا في تحسين موقعنا الإلكتروني، وتسهيل زياراتك أو حجوزاتك في المستقبل. كما قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتعرف عليك عند زياراتك لموقعنا الإلكتروني، مما يساعدنا في إيصالك إلى الموقع بسرعة، وجعل تجربتك على الإنترنت أكثر كفاءة.

    عادة ما تكون المعلومات المُجمَّعة إحصائية ولا تحدد هويتك الشخصية، ولكن قد نحصل على معلومات عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازٍ إلكتروني آخر، مثل: عنوان IP، والمتصفح، ومعلومات تسجيل الدخول الأخرى على الإنترنت. لن تُجمع المعلومات الشخصية إلا إذا قدمتها طواعيةً.

    يمكنك رفض تمكين ملفات تعريف الارتباط وتغيير إعدادات الكمبيوتر الخاص بك لرفضها إذا اخترت ذلك. يمكنك تطبيق هذا الخطوة من خلال الوصول إلى إعدادات الكمبيوتر أو قائمة التعليمات لمطالعة الإرشادات. في بعض الأحيان تكون بعض ملفات تعريف الارتباط ضرورية حتى يعمل الموقع على النحو المُخصص له. قد يؤثر تعطيل مثل هذه الملفات في أداء الموقع الإلكتروني.

    روابط لمواقعٍ أخرى

    إذا استخدمت موقع فندق اللؤلؤة من خلال رابط خاص بموقعٍ إلكتروني تابعٍ لطرفٍ خارجي فلن نتحمل مسؤولية المحتوى أو السياسات التي تتبعها هذه المواقع الإلكترونية، أو ملفات تعريف الارتباط التي قد تستخدمها، أو البيانات التي تجمعها. يجب مراجعة سياسة الخصوصية والشروط والأحكام ذات الصلة التي تنشرها المواقع التابعة لأطراف خارجية.

    تُقدم خدمة الواي فاي المتوفرة للزائرين والعملاء في فندق اللؤلؤة من قبل جهة خارجية متخصصة في تزويد خدمات الإنترنت، وتخضع الخدمة لشروط الاستخدام والسياسات الخاصة به التي يمكن الوصول إليها عن طريق صفحة تسجيل الدخول.

    كيفية الاتصال بنا

    إذا كان لديك أي استفسار أو تعليقات وملاحظات، أو كنت ترغب في الحصول على مزيدٍ من المعلومات عن سياسة الخصوصية الخاصة بنا يرجى التواصل معنا على: sales@pearlhotel.ae

    يمكنك مراجعة أي تحديثات في هذه السياسة من وقتٍ إلى آخر من هنا.

    آخر تحديث في هذه السياسة: يونيو 2019.

    سياسة المفقودات.

    تتوفر خِزانات داخل غرفة كل نزيل ويمكن استخدامها في تخزين المتعلقات الثمينة. الفندق غير مسؤول عن سرقة الممتلكات أو تلفها أو إتلافها في حال عدم تعمد الفندق أو العاملين فيه ذلك.

    تشمل النقاط التالية مجموعة من الأمثلة لتكون دليلاً لخطوات العملية:

    • المقتنيات الثمينة: يتم إبلاغ قسم المفقودات بفقدانها مع تقديم وصف لها، وتاريخ وموعد العثور عليها، والشخص الذي عثر عليها، وجميع التفاصيل الخاصة بالضيف (في حال العثور عليها في غرفة الضيف) ولا يتطلب الأمر الحصول على بيانات الضيف.
    • إذا عُثر عليها في الأماكن العامة يُرجى العلم بأن الأشياء المفقودة يتم تخزينها لمدة 30 يوماً لدينا ومن ثم تُسلم إلى الشرطة.
    • يتم تجاهل أي شيء موجود داخل صناديق القمامة أو بجانبها والتخلص منه.
    • للإبلاغ عن شيء مفقود إذا كنت موجوداً في الفندق يرجى الاتصال بمكتب الاستقبال على الرقم الداخلي 0، أما في حال مغادرتك الفندق فيُرجى الاتصال على
    • الهاتف رقم 9716666678+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني reservations@pearlhotel.ae